القوات المشتركة تعلن حصد رؤوس الحوثيين.. وتكشف عن النقاط التي تتمركز فيها وما حدث في الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت القوات المشتركة، إنها تفاجئت بمحاولة إختراق النقاط المحددة في اتفاق استوكهولم من قبل مليشيات الحوثي في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وبحسب المركز الإعلامي لألويةالعمالقة، فإن أبطال القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي، تمكنوا من التصدي لمحاولة مليشيا الحوثي الانقلابية اختراق النقاط المحددة، وكانوا لها بالمرصاد وتم حصد رؤوس عناصر المليشيات التي حاولت التقدم.

وتوعدت القوات المشتركة، بعرض فيديو وصور لجثث العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الذين حاولوا اختراق نقاط اتفاق استوكهولم ولقوا مصرعهم.

وتتمركز القوات المشتركة بالساحل الغربي في النقاط التي حددها اتفاق استوكهولم فيما يتعلق بمحافظة الحديدة بعد تنفيذ قرار إخلاء المناطق المحكومة بالإتفاق الدولي.

وقال مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة أصيل السقلدي في تصريح: أن القوات المشتركة صامدة ومتمركزة في مواقعها بحسب النقاط التي حددها اتفاق استوكهولم.

وأضاف، أن أبطال القوات المشتركة أياديهم على الزناد وعزيمتهم عالية لا يعرفون غير الإنتصار والتضحيات، مؤكداً أن القوات المشتركة لم تتراجع ولن تتراجع ولن تهزم أبدا، فهي قوات لا تعرف غير الانتصارات، وأن ما حدث هو عملية إعادة إنتشار بحسب مانص عليه اتفاق استوكهولم.

القوات المشتركة تعلن حصد رؤوس الحوثيين.. وتكشف عن النقاط التي تتمركز فيها وما حدث في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تعلن حصد رؤوس الحوثيين.. وتكشف عن النقاط التي تتمركز فيها وما حدث في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تعلن حصد رؤوس الحوثيين.. وتكشف عن النقاط التي تتمركز فيها وما حدث في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق