الارشيف / اخبار اليمن

بالتزامن مع التطورات المفاجئة في الحديدة.. حزب الإصلاح يتحدث عن المعركة الفاصلة والنصر الكبير

اخبار من اليمن قال حزب التجمع اليمني للإصلاح، إن الجمهورية اليمنية، على موعد النصر الكبير، مؤكدا أن معركة مأرب هي الفاصلة بين الحرية والعبودية.

ويأتي حديث حزب الإصلاح عن المعركة الفاصلة بمأرب، تزامنًا مع التطورات المفاجئة في الحديدة، وذلك بعد انسحاب القوات المشتركة من عدة مواقع والسيطرة عليها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، إن الجمهورية على موعد مع النصر،وإن مارب بمقاومتها لمشروع الامامة تفضح الادعاءات والتقولات بالانحياز للجمهورية.

وأضاف الجرادي، أن على تراب مأرب الطاهر يرابط المؤمنون بالتوحيد لله والمساواة للبشرية والكرامة لكل يمني، مؤكدا أن مارب معركتنا المقدسة وهي الفاصلة بين الحرية والعبودية بين الكرامة والذل بين الحق والباطل بين الصمود والانكسار.

وتابع قائلاً: "مارب الارض رمز حضارتنا.. مارب الانسان مزيج الشرف والكرامة ومن يمم قلبه وهواه نحوها.. مارب قبلتنا في محراب الحرية والانعتاق من كهنوت الامامة والعنصرية".

وأوضح رئيس إعلامية الإصلاح، أن كل القضايا الكبرى تتعرض لامتحانات قاسية يتميز معها الحقيقة من الزيف يثبت فيها المبدأ ويذهب الزبد كفقاعات في طريق التلاشي.

وأشار إلى أن كل الامم التي دافعت عن كرامتها قدمت ثمنا باهظا، مستشهداً بالولايات المتحدة الامريكية التي كادت ان تتشظى وتسقط واشنطن العاصمة في حرب مكافحة الرق والعنصرية وانتصرت الحرية والمساواة.

وجزم الجرادي أنه لا توجد قضية عادلة لم يتم دفع ثمنها ولا يوجد شعب لم يقدم تضحيات من اجل حريته واستقلاله وازالة الظلم والجبروت.

ولفت إلى أن مارب تمثل مارد الجمهورية وكل احرار اليمن في الجيش والمقاومة وفي كل قلب يمني وضمير ولسان كل حر كريم اختارت طريق النصر.

واستطرد قائلاً: "وطريق النصر لا يأتي بالتقولات والادعاءات انه فقط يأتي بالتضحيات والمصابرة ومكابدة الآلام واجتراح المعجزات، لا يوجد نصرا دونه عناء وتساقط الاوراق الذابلة التي لم تسقى بماء الكرامة والعزة.

وقال الجرادي إن مارب برجالها والمنتمين لقضيتها (الجمهورية) ينالون شرف استرداد الجمهورية، وأنها لا تلتفت للخيانات ولا للمؤامرات ولا تنوح، وإنما فقط تؤمن بقضيتها وتعرف طريق الوصول اليه.

وأوضح أن مشروع الموت والعبودية التي يحملها الحوثي كبذرة فناء في احشاءه لم يترك ارضا ولا بشرا الا اصابه بجرح دام، حيث وجه الحوثي رصاصة لصدر كل يمني وسكب دمعة الذل والانكسار من عين كل ام وزوجة، ورقص على منازل اليمنيين التي فجرها وراكم ثروة من قوت الناس وخطف لقمتهم من افواههم الجائعة.


وأكد رئيس إعلامية الإصلاح، استحالة أن يجد مشروع الموت والعبودية ارضا يقيم فيها؟! فكيف له ان ينتصر في ارض اليمن التي عرفت بمقارعة الغزاة والطغاة، كما أكد أن الجمهورية على موعد مع النصر حين تكون مارب هي عنوان مقاومته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالتزامن مع التطورات المفاجئة في الحديدة.. حزب الإصلاح يتحدث عن المعركة الفاصلة والنصر الكبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع التطورات المفاجئة في الحديدة.. حزب الإصلاح يتحدث عن المعركة الفاصلة والنصر الكبير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع التطورات المفاجئة في الحديدة.. حزب الإصلاح يتحدث عن المعركة الفاصلة والنصر الكبير.

قد تقرأ أيضا