بعد التشكيك بصحيح البخاري.. دكتورة إمـاراتية شهيرة تستفز مشاعر المسلمين وهذا ما قالته عن أحداث يوم القيامة..(فيديو صـادم)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد تشكيك "الداعية" الإماراتي الجنسية وسيم يوسف بصحيح البخاري ظهرت اليوم، أكاديمية إماراتية جديدة تشكك بأحداث يوم القيامة.
حيث ظهرت الدكتورة الإماراتية رسل النعيمي لتستفز مشاعر المسلمين وتسيء غلى معتقداتهم بقولها إن ما قيل عن يوم العرض في عرصات القيامة عقائد كاذبة تم زرعها في قلوب المسلمين.
وزعمت العاهة الإماراتية في الفيديو الذي رصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية" أن يوم القيامة سيكون فيه تطور وتكنولوجيا لم يسبق لها مثيل.


 

قد يهمك ايضاً:

- قبل قليل : مجلس الحراك يقرر إقالة ”الزبيدي” من منصبه وتكليف شخصية أخرى بمهامه (الأسماء)



للمزيد.. شاهد الفيديو أدناه:

 

 

بعد التشكيك بصحيح البخاري.. دكتورة إمـاراتية شهيرة تستفز مشاعر المسلمين وهذا ما قالته عن أحداث يوم القيامة..(فيديو صـادم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد التشكيك بصحيح البخاري.. دكتورة إمـاراتية شهيرة تستفز مشاعر المسلمين وهذا ما قالته عن أحداث يوم القيامة..(فيديو صـادم)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد التشكيك بصحيح البخاري.. دكتورة إمـاراتية شهيرة تستفز مشاعر المسلمين وهذا ما قالته عن أحداث يوم القيامة..(فيديو صـادم).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق