ورد من صنعاء: انقلاب مفاجئ في ميدان السبعين ومنح أحمد علي وعوض الزوكا مناصب رفيعة..(تفاصيل صادمة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مصدر محلي بأمانة العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي تسعى الى افتعال انقلاب جديد على النظام الجمهوري بتغيير اسم ميدان السبعين، الرمز الجمهوري المتبقي من رموز الثورة اليمنية، بعد عبثها وسعيها الى طمس كل المعالم.

وأوضح المصدر في تصريح الى "المشهد اليمني" أن المليشيا تسعى جاهدة الى طمس آخر معالم النظام الجمهوري في اليمن بتغيير اسم ميدان السبعين الى ميدان الحمدي.


 

قد يهمك ايضاً:

- لأول مرة منذ مقتله.. : رفع صور الرئيس ”صالح” في اجتماع رسمي بصنعاء شارك فيه نجله أحمد علي..! (شاهد الفيديو)


 

 

وأشار المصدر الى أن المساس برمزية ميدان السبعين باقتراح تغيير الاسم إلى ميدان (الحمدي) يراد منه إلغاء الرمزية التي تحيل إلى صمود الجمهورية بحجة تكريم جزئية تنتمي لملحمة السبعين يوما .

ونوه المصدر بأن خلود الأشخاص هو بإخلاصهم للثورة والجمهورية، ومن يريد إزاحة السبعين بإحالة الشخص بديلا عن الملحمة العابرة للزمن يصطف مع أعداء الثورة السبتمبرية، بمكر يراد منه اجتثاث الذاكرة الوطنية واجتراحها لمعجزة السبعين.

ولفت المصدر الى أن طرق اغتيال الحمدي عديدة،  من مبغض صريح في تلفيقاته، إلى نفعي لا يتحرج من المساس بكل علامة وقيمة وذاكرة وطنية جامعة!.

من جانب آخر، فرضت مليشيات الحوثي قيادة جديدة لحزب المؤتمر الشعبي العام، جناح صنعاء، عبر قياداتها الموجودين في الحزب.
وعلى إثر ذلك، عينت المليشيات صادق أمين أبوراس رئيسا للحزب، وأحمد علي عبدالله صالح نائبا له، وعوض عارف الزوكا، عضو في اللجنة المركزية للحزب.

ورد من صنعاء: انقلاب مفاجئ في ميدان السبعين ومنح أحمد علي وعوض الزوكا مناصب رفيعة..(تفاصيل صادمة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد من صنعاء: انقلاب مفاجئ في ميدان السبعين ومنح أحمد علي وعوض الزوكا مناصب رفيعة..(تفاصيل صادمة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد من صنعاء: انقلاب مفاجئ في ميدان السبعين ومنح أحمد علي وعوض الزوكا مناصب رفيعة..(تفاصيل صادمة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق