قبل قليل : مجلس الحراك يقرر إقالة ”الزبيدي” من منصبه وتكليف شخصية أخرى بمهامه (الأسماء)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 عقدت قيادة مجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع اجتماعا لها عصر اليوم بمدينة الضالع برئاسة نائب رئيس المجلس الشيخ عارف نويصر وحضور رئيس المكتب التنفيذي ورؤساء المديريات ورئيس الدائرة التنظيمية .
وفي الاجتماع اكد نائب رئيس المجلس التزام قيادة المحافظة بتعليمات رئاسة المجلس الاعلى وبرامجها وعدم تخطيها ولا يجوز لفرد بالمجلس ايا كان موقعه اتخاذ قرارات بعيدة عن القيادة .


 

قد يهمك ايضاً:

- لأول مرة منذ مقتله.. : رفع صور الرئيس ”صالح” في اجتماع رسمي بصنعاء شارك فيه نجله أحمد علي..! (شاهد الفيديو)


 

 

وناقش الحاضرون ما اقدم عليه الاخ فؤاد الزبيدي بتسريب خبر اندماج المجلس الثوري مع المجلس الانتقالي دون اي اتفاق جدي بين المجلسين بل ولم يتم مناقشة هذا الامر في اللقاء الذي تم صباح امس رغم حضوره .
واعتبر الاجتماع ان هذا الفعل يراد منه ضرب العلاقة الايجابية بين المجلسين واستباق اي اتفاقات قادمة .
واتخذ الحاضرون قرارا بالاجماع باعفاء الاخ فؤاد الزبيدي من منصبه كرئيس لمجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع وتكليف الاستاذ يوسف عبدالله البحر بالقيام بمهام رئيس المجلس بالمحافظة .

قبل قليل : مجلس الحراك يقرر إقالة ”الزبيدي” من منصبه وتكليف شخصية أخرى بمهامه (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل قليل : مجلس الحراك يقرر إقالة ”الزبيدي” من منصبه وتكليف شخصية أخرى بمهامه (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل قليل : مجلس الحراك يقرر إقالة ”الزبيدي” من منصبه وتكليف شخصية أخرى بمهامه (الأسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق