توجيه جديد وعاجل لـ”عبدالملك الحوثي” بشأن الرئيس الراحل (صالح) ونجله السفير أحمد علي..(صورة + تفاصيل حصرية)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في حادثة مفاجئة.. رفعت القادات المؤتمرية في صنعاء صور رئيس الحزب الراحل علي عبدالله صالح وأمينه العام عارف الزوكا الذين غدرت بهما المليشيات الحوثية في ديسمبر 2017 وقتلتهما بطريقة شنيعة بصنعاء.

محللون أكدوا لـ "شبكة بويمن الإخبارية" أن رفع صور صالح والزوكا -تعتبرهما المليشيات الحوثية خونة وعملاء- في اجتماع رسمي لحزب المؤتمر بصنعاء، لم يكن ممكنا أن يصدر هذا الفعل من القيادات المؤتمرية الخاضعة لسلطة الحوثي ، إنما تم ذلك بتوجيهات عاجلة ومباشرة من عبدالملك الحوثي شخصيا لأسباب عدة.

من تلك الأسباب - بحسب المحللين- محاولة التضليل على القيادات المؤتمرية المتواجدة في الخارج، بأن قيادات مؤتمر صنعاء، تمارس أنشطتها وفعالياتها بكل حرية وليست تحت الإقامة الجبرية كما يتناوله الإعلام المناوئ.

وثاني تلك الأسباب، هو محاولة استعطاف قواعد حزب المؤتمر وأنصاره في مناطق سيطرة الانقلاب وإيهامهم بأن حزبهم ما يزال موجود وقياداتهم في صنعاء تدير الحزب.. كي تستغل المليشيات ذلك بالدفع بهم لجبهات القتال التابعة لها، باسم حزب المؤتمر والشراكة معه.

وما يعزز هذه التأكيدات، هو تعيين نجل صالح، أحمد علي، في منصب نائب رئيس الحزب ، وعوض عارف الزوكا في عضوية اللجنة المركزية، في محاولة يائسة لامتصاص الغضب المؤتمري المتصاعد ضد الحوثي ومليشياته منذ لحظة الغدر بصالح والزوكا وقتلهما.

المحللون أكدوا أن هذا التعيين، أيضا هو بتوجيه مباشر من عبدالملك الحوثي، كون حزب المؤتمر جناح صنعاء، مسيطر عليه من قبل قيادات "هاشمية" سلالية تتبع مباشرة عبدالملك الحوثي وتأتمر بأمره، وما القيادات المؤتمرية كـ "أبوراس والراعي" سوى ديكور لا أكثر.

توجيه جديد وعاجل لـ”عبدالملك الحوثي” بشأن الرئيس الراحل (صالح) ونجله السفير أحمد علي..(صورة + تفاصيل حصرية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيه جديد وعاجل لـ”عبدالملك الحوثي” بشأن الرئيس الراحل (صالح) ونجله السفير أحمد علي..(صورة + تفاصيل حصرية)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيه جديد وعاجل لـ”عبدالملك الحوثي” بشأن الرئيس الراحل (صالح) ونجله السفير أحمد علي..(صورة + تفاصيل حصرية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق