أول منصب رسمي رفيع يتقلّده أحمد علي عبدالله صالح منذ مقتل والده ”الزعيم” بالعاصمة صنعاء..! (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 انتخبت اللجنة لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، اليوم الخميس، قيادة جديدة، بعد خمسة أعوام من الانعقاد، وعام ونصف من اغتيال الرئيس اليمني السابق والأمين العام للمؤتمر الشعبي علي عبد الله صالح

وأفاد مصدر في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء بأن "أعضاء اللجنة الدائمة انتخبوا خلال اجتماعهم اليوم في صنعاء صادق أمين أبو راس رئيسا لحزب المؤتمر الشعبي العام (أكبر أحزاب اليمن) خلفا للرئيس الراحل علي عبدالله صالح الذي تزعمه منذ أن أسسه في 24 أغسطس/ أب عام 1982.


 

قد يهمك ايضاً:

- لأول مرة منذ مقتله.. : رفع صور الرئيس ”صالح” في اجتماع رسمي بصنعاء شارك فيه نجله أحمد علي..! (شاهد الفيديو)
 

- قبل قليل : مجلس الحراك يقرر إقالة ”الزبيدي” من منصبه وتكليف شخصية أخرى بمهامه (الأسماء)


 

 

وأضاف المصدر، أن "اجتماع اللجنة الدائمة انتخب نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح نائبا لرئيس الحزب إلى جانب كل من يحيى علي الراعي وقاسم لبوزة"


وذكر أن "أعضاء اللجنة الدائمة للمؤتمر انتخبوا غازي أحمد علي محسن الأحول في منصب الأمانة العامة للتنظيم خلفا لـ عارف الزوكا الذي اغتيل مع الرئيس السابق خلال مواجهات مع جماعة الحوثي مطلع ديسمبر/ كانون الأول قبل الماضي.

 

أول منصب رسمي رفيع يتقلّده أحمد علي عبدالله صالح منذ مقتل والده ”الزعيم” بالعاصمة صنعاء..! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول منصب رسمي رفيع يتقلّده أحمد علي عبدالله صالح منذ مقتل والده ”الزعيم” بالعاصمة صنعاء..! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول منصب رسمي رفيع يتقلّده أحمد علي عبدالله صالح منذ مقتل والده ”الزعيم” بالعاصمة صنعاء..! (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق