أول رد من ”المشتركة” على اتهامها بإعدام 10 من مقاتلي مليشيا الحوثي في الساحل الغربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفت "القوات المشتركة" في الساحل الغربي، مساء اليوم الأحد، مزاعم مليشيا الحوثي الانقلابية، بإعدام أسرى من مسلحيها في معارك الحديدة.

وقال المتحدث باسم القوات المشتركة العقيد وضاح الدبيش "ننفي نفياً قاطعاً هذا الاتهام"، مضيفا: "الجميع يعرف الجهات التي تقوم بالتنكيل وتعذيب الأسرى وتشويههم وإعدامهم وقتل حتى المدنيين والأمنين في منازلهم وأمام أسرهم وأطفالهم".

وأكد الدبيش التزام القوات المشتركة في تعاملها مع الأسرى بالمعايير الدولية والإنسانية والأخلاقية والتعامل الراقي مع أسرى الجماعة وحمايتهم وتوفير الرعاية الصحية لجراحهم، وإمدادهم بأفضل المأكولات الغذائية والقات وكل ما يحافظ على حياتهم وكرامتهم التي لا تكترث بها المليشيات.


وأشار الدبيش إلى تاريخ المليشيا الحافل بالجرائم والانتهاكات بحق الأسرى والمختطفين المدنيين والنساء والأطفال.

وأوضح في تصريح له، أن المليشيات الحوثية "هي من تقتل وتعذب الأسرى وتعدم المختطفين المدنيين وتنكل بكل من يخالفها الرأي والفكرة ويرفض الانخراط في صفوفها والقتال لمشروعها الإيراني الطائفي".

وكانت مليشيا الحوثي التابعة لإيران، قد اتهمت في وقت سابق، القوات المشتركة في الساحل الغربي، بإعدام عشرة أسرى من مسلحيها في جبهة الساحل الغربي.

أول رد من ”المشتركة” على اتهامها بإعدام 10 من مقاتلي مليشيا الحوثي في الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من ”المشتركة” على اتهامها بإعدام 10 من مقاتلي مليشيا الحوثي في الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من ”المشتركة” على اتهامها بإعدام 10 من مقاتلي مليشيا الحوثي في الساحل الغربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق