الارشيف / اخبار اليمن

القوات التهامية تستعيد السيطرة على أربعة مواقع استراتيجية من قبضة مليشيا الحوثي في الحديدة

اخبار من اليمن تمكنت القوات التهامية، خلال الساعات الماضية، من استعادة السيطرة على مواقع إستراتيجية، كانت قد سيطرت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية بعد انسحاب القوات المشتركة، في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وشنت الألوية التهامية مسنودة بمقاتلين من ألوية العمالقة، بعد ترتيب صفوفها، هجمات على مواقع مليشيا الحوثي في التحيتا ومناطق أخرى جنوب الحديدة.

وأكدت مصادر ميدانية وعسكرية، أن قوات المقاومة التهامية، تمكنت، من استعادة السيطرة على مناطق مواقع في مناطق الجبلية، والفازة، والمتينة، والغويرق، جنوب وغرب مديرية التحيتا، عقب مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي.

وبحسب المصادر، فقد تزامنت المواجهات مع استهداف مقاتلات التحالف العربي لتعزيزات ومواقع للمليشيات الحوثية في عدد من المناطق جنوبي الحديدة.

وأسفرت المعارك عن مقتل وإصابة العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، بينهم قيادات بارزة في المليشيات، وسط استمرار المعارك بين المقاومة التهامية والحوثيين حتى اللحظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات التهامية تستعيد السيطرة على أربعة مواقع استراتيجية من قبضة مليشيا الحوثي في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات التهامية تستعيد السيطرة على أربعة مواقع استراتيجية من قبضة مليشيا الحوثي في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات التهامية تستعيد السيطرة على أربعة مواقع استراتيجية من قبضة مليشيا الحوثي في الحديدة.

قد تقرأ أيضا