وفاة زوجة يمنية تحت التعذيب والحرمان من الأكل والشرب على يد زوجها.. وصمت أهالي المنطقة (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفيت زوجة يمنية بمحافظة تعز، بعد تعرضها للتعذيب على يد زوجها، وحرمانها من الطعام والشراب، عدة أيام، حتى فارقت الحياة.

وقالت مصادر محلية، إن الزوجة قبول سعيد غالب ذئاب، وهي من أبناء محافظة تعز قرية الهيجة عزلة الأسد، تعرضت للتعذيب القاتل من زوجها المدعو (ع.ي.س) والحرمان من الأكل والشرب حتى لفظت أنفاسها.

وأوضحت المصادر أن الزوج اقدم على سجن زوجته وضربها وحرمانها من الأكل والشرب لعدة ايام حتى فارقت الحياة ، رغم توسلها ومناشدتها بإنقاذها من الجوع والعطش، لكن دون جدوى.

وأضافت المصادر، أن أهالي القرية كانوا على علم بما يحدث للزوجة قبل وفاتها، إلا أنهم فضلوا الصمت، خوفًا من الجاني.

وناشدت المصادر الجهات المعنية بالقيام بدورها في ضبط الجاني ومعاقبته.

وأظهرت صور ووثائق، الحالة التي وصلت إليها الزوجة قبل وفاتها، ومناشدات موجهة للجهات الرسمية، وتوثيق صوتي لاستغاثتها، بحسب المصادر.

وفاة زوجة يمنية تحت التعذيب والحرمان من الأكل والشرب على يد زوجها.. وصمت أهالي المنطقة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة زوجة يمنية تحت التعذيب والحرمان من الأكل والشرب على يد زوجها.. وصمت أهالي المنطقة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة زوجة يمنية تحت التعذيب والحرمان من الأكل والشرب على يد زوجها.. وصمت أهالي المنطقة (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق