قيادية بارزة في حزب الإصلاح: مجلس عسكري لتحرير اليمن والحل السياسي.. وهذا مصير القوات في الساحل !

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالبت قيادية بارزة في حزب الإصلاح، بتشكيل مجلس عسكري لتحرير اليمن من المليشيات الانقلابية، ودمج كافة القوات في إطار وزارة الدفاع.

وقالت ألفت الدبعي، القيادية البارزة في الإصلاح، وعضو لجنة صياغة الدستور في مؤتمر الحوار الوطني، إنه ‘‘من غير الذهاب إلى دمج جميع القوات العسكرية سواء في الجنوب أو الساحل أو تعز أو مأرب في إطار وزارة الدفاع وتشكيل مجلس عسكري وطني أعلى بقيادة رئيس الجمهورية فلن يكون هناك تحرير ولا حل سياسي’’.

وحملت الدبعي قيادات الأحزاب بتنفيذ اتفاق الرياض، وفق مخرجات الحوار، قائلة إن ‘‘قيادة الأحزاب الشائخة عليها مسؤولية تاريخية في فرض تواجدها للإشراف المباشر على تنفيذ اتفاق الرياض وفق مرجعية مخرجات الحوار الوطني وعليها مسؤولية تاريخية بعد ذلك في اتخاذ موقف حاسم تجاه أي طرف محلي أو خارجي يعيق عملية التنفيذ’’ بحسب تعبيرها.

قيادية بارزة في حزب الإصلاح: مجلس عسكري لتحرير اليمن والحل السياسي.. وهذا مصير القوات في الساحل ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادية بارزة في حزب الإصلاح: مجلس عسكري لتحرير اليمن والحل السياسي.. وهذا مصير القوات في الساحل !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادية بارزة في حزب الإصلاح: مجلس عسكري لتحرير اليمن والحل السياسي.. وهذا مصير القوات في الساحل !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق