”بن عزيز” يبحث و”الازيمع” ترتيبات نهائية لمعركة حاسمة في اليمن غداة إعادة انتشار القوات المشتركة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استقبل قائد القوات المشتركة للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، الفريق مطلق الأزيمع، اليوم الاثنين، رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، قائد العمليات المشتركة، الفريق صغير بن عزيز؛ في مؤشر يكشف عن ترتيبات نهائية لمعركة حاسمة في اليمن لدحر المتمردين الحوثيين، غداة إعادة انتشار القوات المشتركة في الساحل الغربي.

وذكرت وكالة الانباء السعودية "واس"، أنه جرى خلال الاستقبال استعراض سير المستجدات العسكرية في الداخل اليمني، والاطلاع على الموقف العام ومختلف التفاصيل الميدانية لمسرح العمليات.

ويأتي اللقاء "في إطار التنسيقات والدعم المستمر من قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة وإعادة الحكومة اليمنية الشرعية"؛ بحسب الوكالة.

واعتبر مراقبون أن انسحاب القوات المشتركة، يعد فخاً جديداً لاستدراج المليشيا الحوثية، ومدخلا لنقض اتفاق ستوكهولم، الذي تواصل المليشيا خرقه بشكل يومي منذ توقيعه أواخر ديسمبر 2018.

”بن عزيز” يبحث و”الازيمع” ترتيبات نهائية لمعركة حاسمة في اليمن غداة إعادة انتشار القوات المشتركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بن عزيز” يبحث و”الازيمع” ترتيبات نهائية لمعركة حاسمة في اليمن غداة إعادة انتشار القوات المشتركة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بن عزيز” يبحث و”الازيمع” ترتيبات نهائية لمعركة حاسمة في اليمن غداة إعادة انتشار القوات المشتركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق