محافظ تعز يناقش مع فريق المشاورات أوضاع المكاتب الخدمية وتنمية الإيرادات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع فريق مشاورات تعز المكون من الأحزاب والتنظمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والغرفة التجارية، تقارير دراسة أوضاع المكاتب والمؤسسات الخدمية بالمحافظة.

واشاد محافظ تعز في اللقاء، بحضور وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس مهيب الحكيمي والوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العيزري، بجهود فريق المشاورات أثناء تنفيذ مهامه لدراسة أوضاع الخدمات والايرادات والاشكالات التي تقف عائقاً أمام تحسين الخدمات والمعالجات التي ستعمل على النهوض بأداء المكاتب وزيادة معدل التحصيل للإيرادات وضمان ايداع جميع الموارد في البنك المركزي وعمليات الربط والرقابة على الموارد وتنميتها على الرغم من الاضرار التي خلفتها الحرب.

ووجه المحافظ، المكاتب التنفيذية ذات العلاقة بالتنسيق والعمل بالتوصيات الواردة في تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والمخرجات الناتجة عن التقارير المقدمة من فريق مشاروات تعز .

وتطرقت، التقارير والدراسات التي أعدها فريق مشاورات تعز الى واقع المكاتب والمؤسسات الخدمية والمالية وتنمية الايرادات وخصوصاً ما يتعلق بمكاتب المياه والصرف الصحي والكهرباء والموارد المالية ومعالجة جوانب تنمية الموارد وتقديم توصيات شاملة حول النهوض بهذه المكاتب الخدمية .

وأقر اللقاء، تنفيذ التوصيات المتمثلة بإزالة العوائق التي تعترض عمل المكاتب والمؤسسات الخدمية وفي مقدمتها تسليم و إعادة مقرات المؤسسات العامة وضبط تحصيل وتوريد الإيرادات العامة وفقاً للقانون، وتكليف الأجهزة التنفيذية بدراسة التوصيات المتعلقة بالمياه والكهرباء والإيرادات العامة وبمشاركة ممثلين عن فريق المشاورات وتقديم مصفوفة بالإجراءات التنفيذية.


محافظ تعز يناقش مع فريق المشاورات أوضاع المكاتب الخدمية وتنمية الإيرادات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يناقش مع فريق المشاورات أوضاع المكاتب الخدمية وتنمية الإيرادات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يناقش مع فريق المشاورات أوضاع المكاتب الخدمية وتنمية الإيرادات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق