مستشار بن زايد: حان الوقت الذي يرفع فيه التحالف يده ويوقف دعمه ومساندته للشرعية بعد ظهور حليفه الإستراتيجي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الأكاديمي الإماراتي "عبدالخالق عبدالله" مستشار ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، إنه حان الوقت الذي يرفع التحالف العربي فيه يده ويوقف دعمه ومساندته للحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "المجلس الانتقالي الجنوبي أكد أنه حركة تحرر وطني وحليف استراتيجي حقيقي للتحالف العربي".

وأشار إلى أن ظهور المجلس الانتقالي كحليف استراتيجي للتحالف العربي الذي يجب أن يرفع يده ويوقف دعمه ومساندته للحكومة اليمنية. حد زعمه.

وهاجم مستشار بن زايد، الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، وقال إنها فاشلة ومتخبطة ولم تحرر شبرا من ‎اليمن المحتل من مليشيات الحوثي الإيرانية.

مستشار بن زايد: حان الوقت الذي يرفع فيه التحالف يده ويوقف دعمه ومساندته للشرعية بعد ظهور حليفه الإستراتيجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار بن زايد: حان الوقت الذي يرفع فيه التحالف يده ويوقف دعمه ومساندته للشرعية بعد ظهور حليفه الإستراتيجي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار بن زايد: حان الوقت الذي يرفع فيه التحالف يده ويوقف دعمه ومساندته للشرعية بعد ظهور حليفه الإستراتيجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق