قوات العمالقة تفتح جبهة جديدة ضد الحوثيين في محافظة خاضعة لسيطرتهم .. وتدخل مباشر لمقاتلات التحالف (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اشتعلت معارك عنيفة، ضد مليشيا الحوثي، الليلة الماضية، بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن ‏اشتباكات عنيفة اندلعت، ليل الثلاثاء/الأربعاء، بين مليشيا الحوثي المتمركزة في منطقة المظبي آل برمان بمديرية الزاهر وقوات العمالقة والحزام الأمني المتمركزة في أطراف مديرية الحد يافع.

وأكدت المصادر استمرار الاشتباكات، بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، في ظل تخوفات حوثية من فتح جبهة جديدة في البيضاء.

ووثقت مقاطع فيديو متداولة، اندلاع الاشتباكات بين قوات العمالقة والمليشيات الحوثية، في مديرية الزاهر، الليلة الماضية.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية، أكدت انطلاق عملية عسكرية جديدة ضد مليشيا الحوثي، في محافظة البيضاء، بدعم مباشر من التحالف العربي. مشيرة إلى إن منطقة يافع ستكون مركز انطلاقها.

إلى ذلك تدخلت مقاتلات التحالف في محافظة البيضاء، حيث أعلن التحالف، في بيان عسكري، أمس الثلاثاء، تنفيذ 27 عملية استهداف ضد المليشيات في مأرب والبيضاء، أسفرت عن تدمير 16 آلية عسكرية والقضاء على أكثر من 130 عنصراً إرهابياً.

 

قوات العمالقة تفتح جبهة جديدة ضد الحوثيين في محافظة خاضعة لسيطرتهم .. وتدخل مباشر لمقاتلات التحالف (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات العمالقة تفتح جبهة جديدة ضد الحوثيين في محافظة خاضعة لسيطرتهم .. وتدخل مباشر لمقاتلات التحالف (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات العمالقة تفتح جبهة جديدة ضد الحوثيين في محافظة خاضعة لسيطرتهم .. وتدخل مباشر لمقاتلات التحالف (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق