زعموا أنهم أسرى ..الكشف عن أسباب تباكي الحوثيين على مقتل سرية عسكرية وقادتهم بالحديدة (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر ميدانية عن السبب الرئيسي الذي دفع المليشيا الحوثية للتباكي عن سرية عسكرية حوثية وقادتهم في جبهات القتال المشتعلة في محافظة الحديدة الساحلية غرب اليمن .

وقالت المصادر للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن مقاتلين المقاومة الوطنية من الألوية التهامية وحراس الجمهورية تمكنوا من القيام بعملية التفاف ناجحة والقضى على سرية حوثية أثناء خرقهم لاتفاقية ستوكهولم .

وأضافت المصادر أنه تم إبادة السرية الحوثية بشكل كامل وعددهم أكثر من 150 فرد وأن الحوثيين لم يتكلموا إلا عن العناصر السلالية فقط .

وأكدت المصادر ان القتلى الحوثيين من كتيبة القيادي جحاف أحد كبار العناصر السلالية من أبناء محافظة حجة بينهم تسعة قادة آخرين إلى جانب جحاف.

وبحسب المصادر فإن بقية القتلى القادة هم : سعيد عبدالكريم علي المحبش ،ورمزي خالد قاسم المحبش ، وعدنان دبوان الشرعبي ، وفضل بهيجي نخلي ، وطه محمد جابر هندي ، ويوسف الحاتمي ، ومازن عبده اهيف ، وحسن محمد الحسني ، ومحمد عبدالله الأهدل وأغلبهم من السلالة .

وتقوم المليشيا الحوثية خلال صفقات تبادل الاسراء مع الحكومة الشرعية بالتبادل بعناصر السلالة فقط دون المطالبة بأبناء القبائل في ضل نظام سلالي عنصري .

زعموا أنهم أسرى ..الكشف عن أسباب تباكي الحوثيين على مقتل سرية عسكرية وقادتهم بالحديدة (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زعموا أنهم أسرى ..الكشف عن أسباب تباكي الحوثيين على مقتل سرية عسكرية وقادتهم بالحديدة (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زعموا أنهم أسرى ..الكشف عن أسباب تباكي الحوثيين على مقتل سرية عسكرية وقادتهم بالحديدة (أسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق