تكرار سيناريو عمران لإسقاط محافظة جديدة.. دبلوماسي يمني يُحذر من مخطط سيسقط اليمن في بحيرة من الدماء!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر دبلوماسي يمني سابق، من سقوط اليمن في بحيرة من الدماء، بسبب تكرار سيناريو عمران لإسقاط محافظة جديدة.

وقال السفير اليمني السابق لدى سوريا، عبدالوهاب طواف: ‘‘تكالبت ميليشيات الحوثي في يوم من الأيام على عمران، بمبرر فساد المحافظ دماج، وتبعية القشيبي للإصلاح، فتم لهم الأمر، ليتوجهوا بعدها إلى صنعاء، ليسقط اليمن في بحر من دماء’’.

وأضاف طواف: ‘‘اليوم تتكرر القصة، يتجمعون حول شبوة، ليس من أجل الحوثي، ولكن من أجل فساد المحافظ، وتبعيته للإصلاح، ولكن الهدف مأرب وحقول النفط، ومن بعد مأرب ستسقط كل محافظات اليمن مجددا في بحيرة من دماء’’.

وأشار إلى أن ‘‘المؤلم في الأمر اليوم، أن الأدوات المستخدمة محسوبة على المعسكر المناوئ لمشروع إيران، إلا أنها تُنفذ أجندات ذلك المشروع، وإن كانت بدراهم عربية’’، بحسب تعبيره.

ويوم أمس الثلاثاء، دعا اجتماع قبلي، في محافظة شبوة، لإسقاط المحافظ محمد صالح بن عديو، وإعادة تشكيل السلطة المحلية وتوزيع ثرواتها، من أجل التوحد لدحر مليشيا الحوثي، بحسب بيان صادر عن الاجتماع، الذي أعلن المجلس الانتقالي تأييد نتائجه.

تكرار سيناريو عمران لإسقاط محافظة جديدة.. دبلوماسي يمني يُحذر من مخطط سيسقط اليمن في بحيرة من الدماء!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكرار سيناريو عمران لإسقاط محافظة جديدة.. دبلوماسي يمني يُحذر من مخطط سيسقط اليمن في بحيرة من الدماء!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكرار سيناريو عمران لإسقاط محافظة جديدة.. دبلوماسي يمني يُحذر من مخطط سيسقط اليمن في بحيرة من الدماء!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق