شاهد بالفيديو.. رسائل نارية لأبطال الجيش من الخطوط الأمامية لجبهات القتال بمأرب بعد وصول قوات ضاربة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء الأربعاء، رسائل نارية، لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد أبطال الجيش والمقاومة في رسائلهم، أن مأرب ستكون مقبرة لمليشيا الحوثي الإنقلابية، وأن المليشيات لن تستطيع دخول مأرب مهما حشدت من قوات عسكرية.

مؤكدين، أن جبهات مأرب ستكون محرقة لجميع مقاتلي الحوثي، الذين دفعت بهم المليشيات الانقلابية إلى مختلف الجبهات القتالية بالمحافظة.

كما طمأن أبطال الجيش والمقاومة، المواطنين في مدينة مأرب وفي اليمن بشكل عام، بأن مأرب كانت وستظل عصية على ميليشيا الحوثي التي فشلت في إخضاعها منذ انقلابها على السلطة الشرعية في 2014م.

وفي وقت سابق اليوم، تم إلحاق دفعة جديدة من وحدة القناصة بجبهات القتال بمأرب لمواجهة مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا.

والثلاثاء، وصلت وحدات عسكرية، مدربة تدريبا عاليا ومجهزة بالأسلحة والعتاد العسكري، إلى محافظة مأرب، لتعزيز قوات الجيش والانخراط في جبهات القتال لجانب الجيش الوطني والمقاومة في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن وصول هذه القوات "يأتي في ظل استمرار تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ، وتصاعد هجماتها الإرهابية على الأعيان المدنية والمدنيين".

وأكد الوزير الإرياني، أن المزيد من التعزيزات العسكرية ستصل إلى مأرب، مشيرا إلى أن ذلك كفيل بتغيير موزاين القوى لصالح الجيش الوطني.

ومنذ فبرايرالماضي، كثفت مليشيا الحوثي الإنقلابية، من هجماتها في مأرب للسيطرة عليها، كونها أهم معاقل الحكومة والمقر الرئيسي لوزارة الدفاع، إضافة إلى تمتعها بثروات النفط والغاز، ومحطة مأرب الغازية التي كانت قبل الحرب تغذي معظم المحافظات بالتيار الكهربائي.

شاهد بالفيديو.. رسائل نارية لأبطال الجيش من الخطوط الأمامية لجبهات القتال بمأرب بعد وصول قوات ضاربة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. رسائل نارية لأبطال الجيش من الخطوط الأمامية لجبهات القتال بمأرب بعد وصول قوات ضاربة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. رسائل نارية لأبطال الجيش من الخطوط الأمامية لجبهات القتال بمأرب بعد وصول قوات ضاربة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق