الارشيف / اخبار اليمن

أنساق حوثية هائلة تشن هجمات عنيفة لكسر مقاومة مارب .. ومقاتلات التحالف تتدخل بقوة

اخبار من اليمن شهدت الجبهات الجنوبية بمحافظة مارب، معارك عنيفة، وهجمات مكثفة للمليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر ميدانية، صباح اليوم الخميس، إن الجبهات قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أحبطت هجمات عنيفة ومكثفة للمليشيات الحوثية في مختلف جبهات محافظة مارب.

وأوضحت المصادر أن المليشيات دفعت أنساقًا بشرية هائلة، وشنت هجمات مكثفة منذ ثلاثة أيام متواصلة، محاولةً تحقيق تقدم جديد في الجبهات الجنوبية.

وأكدت المصادر أن كل محاولات المليشيات باءت بالفشل، ولقيت عشرات العناصر مصرعها ومقتل وإصابة كافة الأنساق الحوثية، وفرار من نجى منهم من القتل.

وأشارت المصادر إلى إسناد قوي لمقاتلات التحالف العربي، أسفر عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيات وتدمير تعزيزات وآليات عسكرية.

وكانت مليشيا الحوثي، أعلنت مساء أمس الأربعاء، تلقيها 25 ضربة جوية لمقاتلات التحالف العربي في مديرتي الجوبة وصرواح بمارب، كما أعلن التحالف 29 غارة في مارب والبيضاء، أسفرت عن مقتل 90 حوثيًا وتدمير 22 آلية عسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أنساق حوثية هائلة تشن هجمات عنيفة لكسر مقاومة مارب .. ومقاتلات التحالف تتدخل بقوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنساق حوثية هائلة تشن هجمات عنيفة لكسر مقاومة مارب .. ومقاتلات التحالف تتدخل بقوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنساق حوثية هائلة تشن هجمات عنيفة لكسر مقاومة مارب .. ومقاتلات التحالف تتدخل بقوة.

قد تقرأ أيضا