انقلاب جديد في الحديدة وحبس البعثة الأممية.. وإعلان رسمي للحكومة الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انقلبت مليشيا الحوثي على اتفاق مع القوات الحكومية، برعاية أممية، يفضي إلى انسحاب من الجانبين في مناطق التماس.

كشف رئيس الفريق الحكومي لتنفيذ اتفاقية ستوكهولم، بمحافظة الحديدة، عن رفض مليشيا الحوثي الانسحاب من خطوط التماس السابقة، تنفيذًا للاتفاقية.

وأكد رئيس الفريق الحكومي، اللواء محمد عيضة، أن المليشيات لم تسمح للبعثة الأممية بأداء مهامها، وأن البعثة مازالت حبيسة لدى المليشيات.

وأشار عيضة، في تصريحات لقناة الحدث، أن المليشيات لم تنزع الألغام التي زرعتها، من جميع المناطق بحسب الاتفاق، ومازالت تلك الألغام تفتك بالمدنيين.

وأضاف أن المليشيات ترفض إخلاء مساكن المدنيين، في الحديدة، وتحولها إلى مواقع دفاعية، في مخالفة صريحة لما تم الاتفاق عليه.

ويوم الخميس الماضي، انسحبت القوات المشتركة من الحديدة، بشكل مفاجئ، وسيطرت مليشيا الحوثي على المدينة وعدد من المديريات دون قتال.

انقلاب جديد في الحديدة وحبس البعثة الأممية.. وإعلان رسمي للحكومة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقلاب جديد في الحديدة وحبس البعثة الأممية.. وإعلان رسمي للحكومة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقلاب جديد في الحديدة وحبس البعثة الأممية.. وإعلان رسمي للحكومة الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق