الارشيف / اخبار اليمن

”جوا وبرا”.. مليشيا الحوثي تعلن بدء التحالف بتدشين عملية عسكرية جديدة في عدة مناطق

اخبار من اليمن قالت مليشيا الحوثي الانقلابية، إن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، بدأت بتنفيذ عملية عسكرية جديدة ضد المليشيات في عدة مناطق باليمن.

وقال حسين العزي؛ الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة مليشيا الحوثي (غير معترف بها)، إن دول التحالف دشنت موجة جديدة من العمليات العسكرية ضد جماعته، جوا وبرا في مناطق متفرقة باليمن، بمافي ذلك محافظة الحديدة.

وزعم القيادي الحوثي، إن التصعيد العسكري للتحالف ضد المليشيات، يأتي كنوع من الاستجابة الفورية لتوجهات أمريكا وتصريحات مسؤوليها ضد جماعته واخرها تصريحات مبعوثها إلى اليمن.

وأضاف العزي: "هذا التصعيد يثبت من جديد عدوانية واشنطن ويكشف عن عجزها في إخفاء موقفها المعيق للسلام في اليمن رغم تظاهرها بعكس ذلك بداية صعود بايدن".

واختتم القيادي الحوثي بقوله: "وبما أن المبعوث الأمريكي الخاص باليمن هو من دعى لهذا التصعيد وحرض عليه فهذا يكفي لإدراك أن أمريكا لاتستطيع إلا أن تكون مصدرا للحروب والمآسي وليس مصدراً للسلام".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”جوا وبرا”.. مليشيا الحوثي تعلن بدء التحالف بتدشين عملية عسكرية جديدة في عدة مناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”جوا وبرا”.. مليشيا الحوثي تعلن بدء التحالف بتدشين عملية عسكرية جديدة في عدة مناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”جوا وبرا”.. مليشيا الحوثي تعلن بدء التحالف بتدشين عملية عسكرية جديدة في عدة مناطق.

قد تقرأ أيضا