الارشيف / اخبار اليمن

قوات العمالقة تكشف آخر مستجدات المعارك في الحديدة وسط هروب مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن كشف المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الساحل الغربي، عن آخر تطورات الوضع العسكري جنوبي محافظة الحديدة.

وقال المركز، مساء اليوم السبت، إن القوات المشتركة واصلت تقدمها وسيطرت على مثلث العدين شمال مديرية حيس يوم أمس الجمعة، وسط تقهقر مليشيات الحوثي الذي منيت بخسائر فادحة في العتاد والأرواح.

ونقل المركز عن مصدر عسكري أن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة على مثلث العدين الاستراتيجي شمال حيس الذي يربط مديرية حيس بمحافظة إب ومديرية الجراحي.

وأكد المصدر، أن القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وسقط عشرات القتلى والجرحى، كما تم أسر عدداً من عناصر الحوثيين، علاة على ذلك تم إعطاب أطقم وآليات عسكرية تابعة للمليشيات.

وأضاف أن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة على مناطق وسلاسل جبلية استراتيجية جنوب حيس وغرب محافظة تعز.

وقال إن هذه الانتصارات تأتي في إطار خطة اعادة الانتشار للقوات المشتركة في المناطق الخارجة عن اتفاق استوكهولم.

وتشهد عدد من جبهات الساحل الغربي تطورات متسارعة، بعد أيام من انسحاب مفاجئ للقوات المشتركة من مدينة الحديدة وعدد من مديرياتها، قال التحالف العربي إنه ضمن عملية إعادة الانتشار والتموضع خارج مناطق اتفاقية ستوكهولم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات العمالقة تكشف آخر مستجدات المعارك في الحديدة وسط هروب مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات العمالقة تكشف آخر مستجدات المعارك في الحديدة وسط هروب مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات العمالقة تكشف آخر مستجدات المعارك في الحديدة وسط هروب مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا