المشتركة تحقق انتصارات كبيرة في ”الجراحي”.. ومصادر تكشف المسافة التي تفصلها عن مركز المديرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تمكنت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، من تحقيق انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن القوات المشتركة تمكنت من فرض سيطرتها على عدد من المناطق والقرى بمديرية الجراحي جنوبي الحديدة.

وأكدت المصادر، أن القوات المشتركة وصلت إلى منطقة "المساجد"، التي تبعد (6 كلم) من مركز مديرية الجراحي جنوبي، وتواصل تقدمها باتجاه مدينة الجراحي وسط انهيار متسارع في صفوف المليشيات الحوثية.

ولليوم الثالث على التوالي، تخوض القوات المشتركة معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، وتمكنت خلالها من السيطرة بالكامل على مديرية حيس ومناطق واسعة في مديريتي جبل الرأس والجراحي جنوب محافظة الحديدة.

المشتركة تحقق انتصارات كبيرة في ”الجراحي”.. ومصادر تكشف المسافة التي تفصلها عن مركز المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشتركة تحقق انتصارات كبيرة في ”الجراحي”.. ومصادر تكشف المسافة التي تفصلها عن مركز المديرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشتركة تحقق انتصارات كبيرة في ”الجراحي”.. ومصادر تكشف المسافة التي تفصلها عن مركز المديرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق