انهيارات متسارعة للحوثيين في الحديدة وتعز .. والقوات المشتركة تطرد المليشيات من مناطق استراتيجية (آخر التطورات)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت القوات المشتركة، من تحرير مناطق واسعة على امتداد جبهات القتال في محافظتي الحديدة وتعز، وسط انهيارات متسارعة للمليشيات الحوثية.

وقالت مصادر إعلامية، اليوم الإثنين، إن القوات المشتركة أطلقت عملية عسكرية أسفرت عن تحرير مناطق واسعة وجبال استراتيجية، في مديريتي حيس وجبل راس بمحافظة الحديدة، وأخرى في مديرية مقبنة بمحافظة تعز، خلال الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر، أن القوات المشتركة، طردت مليشيا الحوثي من جبل المغارب في مديرية جبل راس وجبل محور العبد المطل على مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة.

كما تمكنت من تحرير جبال الروينة والسوهيرة والطور والعديد من الجبال في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وأضافت المصادر أن القوات سيطرت على جبال الغازية و حبيطان وقحبر وعمر والدباس باب الفج بمديرية حيس، غربي الحديدة.

وحققت القوات المشتركة تقدمًا نوعيًا في محافظتي تعز والحديدة، بعد أيام من انسحابها بشكل مفاجئ من مدينة الحديدة، قالت إن ذلك يأتي تنفيذًا لاتفاق ستوكهولم.

انهيارات متسارعة للحوثيين في الحديدة وتعز .. والقوات المشتركة تطرد المليشيات من مناطق استراتيجية (آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انهيارات متسارعة للحوثيين في الحديدة وتعز .. والقوات المشتركة تطرد المليشيات من مناطق استراتيجية (آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انهيارات متسارعة للحوثيين في الحديدة وتعز .. والقوات المشتركة تطرد المليشيات من مناطق استراتيجية (آخر التطورات).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق