القوات المشتركة تعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين بمحافظتي تعز والحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كبدت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العدد والعتاد بضربات محكمة استهدفت مواقع وثكنات وتعزيزات في مناطق متفرقة تابعة إداريا لمديرية مقبنة بمحافظة تعز ومديريتي جبل رأس والجراحي بمحافظة الحديدة؛ حسب ما نقلته وكالة "2 ديسمبر"، عن الاعلام العسكري للقوات المشتركة.

وأفاد الإعلام العسكري أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات للمليشيا الحوثية شرق مديرية حيس جهة مقبنة ومن الشمال رصدت تعزيزات قادمة من الجراحي وأخرى في سلسلة جبلية تابعة لجبل راس مطلة على حيس، وتم التعامل معها بنجاح.

وأكد أن القوات المشتركة استخدمت السلاح المناسب محققة إصابات أوقعت قتلى وجرحى وتدمير آليات.

وكان مشرف مليشيا الحوثي في مديرية مقبنة المدعو عابد هجوان لقي مصرعه أمس الاحد مع قيادي أخر يدعى أحمد بن أحمد وعدد من عناصرهم فيما أصيب المدعو عبدالرحمن الجرزي وشقيق هجوان وعدد آخر بقصف مدفعي بعد أن قادت معلومات استخبارية إلى رصدهم في إحدى الجبال القريبة من مناطق الاشتباك شرقي حيس.

وعززت القوات المشتركة سيطرتها في خطوط التماس الجديدة بعد استكمال تحرير كامل مديرية حيس وسلسلة جبلية تابعة لمديرية جبل رأس وقرى تابعة لمديرية الجراحي.

القوات المشتركة تعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين بمحافظتي تعز والحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين بمحافظتي تعز والحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين بمحافظتي تعز والحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق