قيادي حوثي يتوعد فنانة يمنية قبل عودتها من القاهرة إلى صنعاء.. من أجل الحفاظ على ‘‘البنات’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعدت مليشيا الحوثي، فنانة يمنية، بمنع دخولها صنعاء، عقب زيارتها إلى العاصمة المصرية القاهرة، مؤخرًا.

وطالب قيادي حوثي، جماعته بمنع الفنانة فاطمة مثنى، من العودة إلى صنعاء، بعد ذهابها لإحياء حفل في القاهرة، بحجة إفسادها لبنات اليمن، بحسب تعبيره.

وقال قيادي حوثي يدعى حسين الأملحي، إنه: ‘‘ما ان يصل المطلوب او المطلوبه من قبل احدالمنظمات للمشاركة في احد الفعاليات في مصر حتى يعود للقدح والسخرية من الشعب اليمني مثلما فعلت المغنيه فاطمه من صنعاء ذهبت الي القاهرة لاسماع الناس هناك صوتها فكان اول منشورلها لماذا الشعب اليمني مايسمح للنسوان يلبسون المحزق والملزق مثل مصر!!’’.

واتهم القيادي الحوثي، بتنفيذ أجندة المنظمات في اليمن، في سلسلة تغريدات مطولة، اختتمها بالقول: ‘‘لعبوا بالناس بنات المنظمات وياحبذا لو تمنع من العودة الي صنعاء ان حبيتم المحافظه على بناتكم لان فكر منظمات المجتمع المدني التابع للامم المنفتحه قد سيطر عليها وستفسد اكثر مما تنفع’’.

يأتي ذلك بعد أيام من حكم مليشيا الحوثي ضد الفنانة وعارضة الأزياء انتصار الحمادي، بالسجن 5 سنوات، عقب اختطافها من أحد شوارع العاصمة صنعاء وتوجيه اتهامات غير أخلاقية ضدها.

قيادي حوثي يتوعد فنانة يمنية قبل عودتها من القاهرة إلى صنعاء.. من أجل الحفاظ على ‘‘البنات’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يتوعد فنانة يمنية قبل عودتها من القاهرة إلى صنعاء.. من أجل الحفاظ على ‘‘البنات’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يتوعد فنانة يمنية قبل عودتها من القاهرة إلى صنعاء.. من أجل الحفاظ على ‘‘البنات’’.

أخبار ذات صلة

0 تعليق