اليمن تشارك في الدورة ال18 للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة للمنظمة التعاون الإسلامي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدة - سبأنت :

تشارك بلادنا في اعمال الدورة الثامنة عشر للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة بمقر الأمانة العامة للمنظمة مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بوفد برئاسة، مستشارة وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان لشؤون المراه والطفل وفاء الوليدي.

وناقشت الدورة في جلساتها اليوم ورقة مفاهيم " تحقيق التنمية المستدامة في دول منظمة التعاون الإسلامي بأعمال نهج قائم على حقوق الإنسان" يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021م.

ويتضمن جدول الاعمال الدورة التي تعقد خلال الفترة من 21 إلى 25 نوفمبر 2021 ، قضايا تَهمُّ الحقوق المدنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية في الدول الأعضاء وما تتعرض له حقوق الإنسان في فلسطين وجامو وكشمير من انتهاكات.


اليمن تشارك في الدورة ال18 للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة للمنظمة التعاون الإسلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في الدورة ال18 للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة للمنظمة التعاون الإسلامي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في الدورة ال18 للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة للمنظمة التعاون الإسلامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق