الارشيف / اخبار اليمن

وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يشيد بدور المرأة الريادي في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها بلادنا


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

أشاد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، الدكتور، محمد سعيد الزوعري، بدور المرأة الريادي بالمجتمع في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها بلادنا .

ودعا في حفل إفتتاح حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الإجتماعي الذي نظمته الوزارة اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، إلى تظافر كل الجهود لحماية المرأة ودعوة المانحين والشركاء الدوليين والمنظمات المحلية والدولية لتقديم الدعم للمرأة المتضررة بجملة من الضغوطات النفسية و للعنف بكل اشكاله وانواعه.

وعلى هامش حفل افتتاح الحملة، نظمت الوزارة ورشة لمناقشة الظواهر الاجتماعية المؤدية للعنف القائم على النوع الاجتماع ، بمشاركة 60 مشاركا ومشاركة من وزارة الشؤون الاجتماعية وحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يشيد بدور المرأة الريادي في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها بلادنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يشيد بدور المرأة الريادي في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها بلادنا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يشيد بدور المرأة الريادي في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها بلادنا.

قد تقرأ أيضا