الارشيف / اخبار اليمن

قائد عسكري بارز في الجيش اليمني يوجه برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للمعركة الحاسمة مع الحوثيين

اخبار من اليمن وجه قائد عسكري بارز في الجيش اليمني، اليوم الخميس، برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للمعركة الحاسمة مع المتمردين الحوثيين.
وشدد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء الأول حرس حدود اللواء هيكل محمد حنتف، على رفع الجاهزية القتالية والاستعداد للمعركة الحاسمة مع المليشيا الحوثية لتحرير ماتبقى من الوطن تحت سيطرتها واستعادة مؤسسات الدولة.
وأكد خلال تفقده، للمقاتلين الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات القتال والوحدات العسكرية بالمحور الشمالي لمحافظة الجوف، أن "حسم المعركة الوطنية هدف لارجعة عنه وأن الايام القادمة ستكون مختلفة عن الماضي وستؤرق المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات"؛ حسب ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
وعقد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة، خلال الزيارة، لقاءً موسعاً بعدد من القادة والضباط والصف والجنود، ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية، مؤكداً على المتابعة المستمرة والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة.
وأشاد بالجهوزية القتالية والروح المعنوية العالية لدى قيادة وأفراد المحور الشمالي.
وثمن جهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودورهم الكبير في مساندة الشرعية والقوات المسلحة في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد.
وكانت قوات الجيش اليمني في مديرية باقم، بمحافظة صعدة، أحبطت عملية تسلل مليشيا الحوثي بكمين أدى إلى مصرعهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قائد عسكري بارز في الجيش اليمني يوجه برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للمعركة الحاسمة مع الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري بارز في الجيش اليمني يوجه برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للمعركة الحاسمة مع الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري بارز في الجيش اليمني يوجه برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للمعركة الحاسمة مع الحوثيين.

قد تقرأ أيضا