اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا- سبأنت
اختتمت بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، أعمال ورشة اللقاء الختامي لمناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي الذي نظمتها منظمة شركاء اليمن الدولية بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظتي حضرموت والمهرة وبإشراف وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

واستعرضت الورشة على مدى يومين بمشاركة 23 مشاركاً ومشاركة يمثلون السلطة المحلية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في المحافظتين في اطار برنامج تعزيز الاستقرار المحلي، الاستفادة من التجارب المشتركة في تنفيذ المشاريع والمبادرات التي نفذت في مدينة المكلا والغيضة.

وناقشت الورشة في يومها الختامي آلية مناقشة التنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني اثناء تنفيذ المنح الصغيرة من خلال توزيع الأدوار والمسئوليات وقائمة النتائج وقصص النجاح وقائمة الاستراتيجيات التي تم تطويرها ومعرفة نقاط القوة والضعف بالاستراتيجيات الى جانب مناقشة تبادل التكتيكات التي تم تطويرها اثناء العمل من خلال قائمة بالتحسينات الممكنة للاستراتيجيات والخطط الاستراتيجية لمديريتي المكلا والغيضة وآلية مواصلة التعاون بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية الى ما بعد المشروع من خلال لجنة دعم الاستقرار.

كما جرى مناقشة المشاكل اثناء تنفيذ كل منحة والعقبات التي اعترضت التنفيذ وتبادل الخبرات بما من شانه تطوير هذه الاعمال والمشاريع في
المستقبل الى جانب التحديات التي تواجهها منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية اثناء التنفيذ وكيف تستطيع هذه المنظمات تنفيذ مثل هذه المشاريع بكفاءة اكبر في المرحلة المقبلة.


اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق