صادم .. شاهد ماذا وجدت القوات المشتركة داخل أحد مساجد الحديدة بعد فرار مليشيا الحوثي (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعرضت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة لصدمة حقيقية بعد العثور على شبكة ألغام مزروعة داخل أحد مساجد محافظة الحديدة.

ونجحت الفرق المتخصصة في تفكيك شبكة ألغام زرعتها مليشيا الحوثي في مسجد الحي القيوم بقرية القبيضة بمديرية حيس، المحررة مؤخرًا من قبضة المليشيات.

وأوضحت الفرق الهندسية، أن كمية الألغام التي عثرت عليها داخل المسجد تكفي لنسف الحي السكني بالكامل.

وأظهر مقطع فيديو، طريقة زراعة المليشيات شبكة ألغام في أرضية المسجد، بعد حفرها، وتثبيت الشبكة بأسلاك، وتوصيلها إلى جهاز يتم التحكم فيه عن بُعد.

وتلجأ مليشيا الحوثي لزرع الألغام في الطرقات والمساجد والمنشآت والمرافق العامة، وخزانات المياه ومنازل المواطنين، حيث أظهرت صور حديثة من الحديدة، شبكات ألغام معقدة زرعتها المليشيات في العديد من تلك المناطق.

صادم .. شاهد ماذا وجدت القوات المشتركة داخل أحد مساجد الحديدة بعد فرار مليشيا الحوثي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صادم .. شاهد ماذا وجدت القوات المشتركة داخل أحد مساجد الحديدة بعد فرار مليشيا الحوثي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صادم .. شاهد ماذا وجدت القوات المشتركة داخل أحد مساجد الحديدة بعد فرار مليشيا الحوثي (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق