الارشيف / اخبار اليمن

ضربات مركزة وخطة محكمة.. فرار مقاتلي الحوثي والمشتركة تعلن السيطرة على أهم الخطوط الدفاعية في الجراحي

اخبار من اليمن أعلنت القوات المشتركة، الأحد، إحراز تقدماً جديداً في محور حيس جهة الجراحي جنوب الحديدة، بعد تنفيذ ضربات مركزة وخطة محكمة أجبرت مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية على الفرار.

وقال الاعلام العسكري، إن القوات المشتركة تمكنت من إحراز تقدم جديد جنوب مديرية الجراحي، وذلك بعد ساعات من تعزيز سيطرتها في مفرق ووادي سقم جهة مقبنة غرب تعز وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

وأضاف: "القوات المشتركة هجوماً في قطاع غرب حيس تكلل بتحرير منطقة الرون والتباب والمزارع المحيطة بها والتي كانت تشكل أهم الخطوط الدفاعية للمليشيات الحوثية جنوب مديرية الجراحي".

مؤكدًا أن أبطال القوات المشتركة اجبروا؛ بضربات مركزة وخطة محكمة، المليشيات الحوثية على الفرار مخلفة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

كما أكد أن القوات المشتركة كبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية وتمكنت من السيطرة على مرابض مدفعية كانت تستخدمها المليشيات في قصف منازل المواطنين داخل مدينة وضواحي حيس.

وكانت القوات المشتركة عززت أمس السبت سيطرتها في مفرق ووادي سقم شرق حيس مكبدة المليشيات الحوثية خسائر كبيرة قتلى وجرحى وتدمير آليات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ضربات مركزة وخطة محكمة.. فرار مقاتلي الحوثي والمشتركة تعلن السيطرة على أهم الخطوط الدفاعية في الجراحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربات مركزة وخطة محكمة.. فرار مقاتلي الحوثي والمشتركة تعلن السيطرة على أهم الخطوط الدفاعية في الجراحي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربات مركزة وخطة محكمة.. فرار مقاتلي الحوثي والمشتركة تعلن السيطرة على أهم الخطوط الدفاعية في الجراحي.

قد تقرأ أيضا