الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً ويتحدث عن تغيير المعادلة لتحرير كامل الأراضي اليمنية

اخبار من اليمن أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن أبطال الجيش والمقاومة وبدعم أخوي صادق من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، قادرون على تغيير المعادلة في طريق تحرير كامل الأراضي اليمنية من الوجود الفارسي.

وععقد رئيس هيئة الأركان، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً ضم عدد من قادة المناطق العسكرية وعدد من قادة الجبهات القتالية، لمناقشة سير العمليات في مختلف جبهات القتال.

وفي الاجتماع، استمع الفريق بن عزيز ‏ من القادة إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية في مسرح العمليات القتالية والتطورات الميدانية وما تتكبّده مليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية من هزائم وخسائر بشرية ومادية على يد أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.

‏ونقل رئيس الأركان، في الاجتماع الذي حضره قائد قوات الدعم والإسناد بتحالف دعم الشرعية في الداخل اليمني اللواء الركن يوسف الشهراني، تحيات القيادة السياسية والعسكرية إلى قادة المناطق والوحدات القتالية..مهنئاً إياهم بحلول الذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً ويتحدث عن تغيير المعادلة لتحرير كامل الأراضي اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً ويتحدث عن تغيير المعادلة لتحرير كامل الأراضي اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً ويتحدث عن تغيير المعادلة لتحرير كامل الأراضي اليمنية.

قد تقرأ أيضا