الارشيف / اخبار اليمن

مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :

قالت هيئة رئاسة مجلس النواب، إن السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بالدرجة الأولى، وتحقيقه يتطلب معادلة ميدانية وأخلاقية بعيداً عن القفزات الفردية والمصالح الشخصية التي تضر بالقضية اليمنية.

وأضافت هيئة رئاسة المجلس في بيان صادر عنها اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة من: أن البيان الصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر والنائب عبدالعزيز جباري، كان مفاجئاً وصادماً ولا يعبر إلا عن رأي فردي لا يمثل مجلس النواب ولا هيئة رئاسته من قريب أو بعيد.

وأكدت أن النائب عبدالعزيز جباري عضو هيئة رئاسة المجلس لم يضعها في صورة البيان ولم يناقشه معها، وأنها لا ترى في ذلك البيان لا في مكنونه ولا في مضمونه ما يعبر عن مصالح الشعب اليمني ويحقن دماء أبناءه.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين.

قد تقرأ أيضا