”طرف متغير وآخر ثابت في الشرعية”.. الحقيقة التي يجب أن تقال في معادلة الحرب بين الحكومة والحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الباحث اليمني، عبدالسلام محمد، عن الحقيقة التي يجب أن تقال في معادلة الحرب الحالية بين الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا وبين مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، إنّ "الحقيقة التي يجب أن تقال في معادلة الحرب الحالية بين الشرعية اليمنية والمتمردين الحوثيين أن هناك طرف متغير باستمرار وطرف ثابت منذ بداية الحرب".

وأضاف عبدالسلام وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث: "الطرف المتغير هو حزب المؤتمر الشعبي العام، والطرف الثابت هو حزب التجمع اليمني للإصلاح".

وأكد أن اللاعب الرئيسي في الحرب باليمن لا يريد حسم المعركة، ويعمل على إضعاف قيمة الثابت (حزب الإصلاح) ويلعب في المتغير (حزب المؤتمر) حد قوله.

”طرف متغير وآخر ثابت في الشرعية”.. الحقيقة التي يجب أن تقال في معادلة الحرب بين الحكومة والحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”طرف متغير وآخر ثابت في الشرعية”.. الحقيقة التي يجب أن تقال في معادلة الحرب بين الحكومة والحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”طرف متغير وآخر ثابت في الشرعية”.. الحقيقة التي يجب أن تقال في معادلة الحرب بين الحكومة والحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق