اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
اختتمت بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم، فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية والتي ترأسها مساعد الملحق العسكري في سفارة بلادنا بالقاهرة العميد الطيار ركن عبدالإله الخضر.

وأوضح العميد الخضر، أن الندوة هدفت الى الوصول لرؤية موحدة من خلال دراسة استرشادية حول منظومة التدريب الطبي الميداني لمواكبة متطلبات الاسناد الطبي للعمليات المشتركة تعزيزاً للتعاون والتنسيق بين الجيوش العربية..مؤكداً أن الندوة تعد احد الوسائل التي تعزز قدرات وامكانيات الجيوش العربية.

واشار الى ان الندوة اكدت في توصياتها العامة على اهمية مشاركة كافة الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية في الاجتماعات القادمة لرؤساء هيئات التدريب، وحث الدول العربية على الاشتراك فيما بينها بالتدريبات العسكرية المشتركة وتكثيف الدورات والزيارات لتبادل الخبرات بين الجيوش العربية وتعزيز التعاون المشترك والتعاون في وقت السلم من خلال التدريب والتمارين المشتركة والاستفادة من التقنيات والكوادر الطبية المؤهلة وتبادل الخبرات.


اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق