قوات الجيش تسيطر على الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي العين وبيحان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خلال الساعات الماضية، من السيطرة النارية على الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي العين وبيحان بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، استمرار المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محور بيحان بمحافظة شبوة.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش والمقاومة تمكنت نن السيطرة النارية على الطريق الرئيس الرابط بين مديريتي العين وبيحان.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية تواصل هجماتها لليوم الثاني، على مواقع تمركز الحوثيين بمديرية ‎عسيلان وحققت تقدما واسعا في منطقة " الساق" وسط استمرار المعارك العنيفة حتى اللحظة.

وفي وقت سابق، أكد الإعلام العسكري بشبوة، استمرار العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش الوطني لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية من جبهة الساق بمديرية عسيلان.

وقال إن قوات الجيش كبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والمعدات منذ بداية العملية العسكرية التي انطلقت فجر الأربعاء.

وأضاف: الوحدة الهندسية المرافقة لتحرك الجيش تمكنت من تفكيك نحو 200 لغم وعبوة متفجرة زرعتها مليشيا الحوثي في محاولة فاشلة لمنع قوات الجيش الوطني من التقدم".

وأشار إلى أن مقاتلات التحالف العربي تشارك بفاعلية في إسناد العملية العسكرية.. لافتًا إلى أنها نفذت غارات جوية مركزة على مواقع الحوثيين الثابتة وتعزيزاتهم المتحركة.

والأربعاء، أطلق الجيش الوطني عملية عسكرية لاستعادة مناطق بيحان من أيدي المليشيا الحوثية، وتمكن خلال اليومين الماضيين من تقدمات واسعة في عدة مواقع بمديرية عسيلان.

قوات الجيش تسيطر على الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي العين وبيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش تسيطر على الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي العين وبيحان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش تسيطر على الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي العين وبيحان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق