الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان اليوم العميد هلال مشبب الخالدي، قائد لواء المجد في قوات حرس حدود، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والقتالي في معارك مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية.

ونوه البيان بمناقب الشهيد الخالدي وتضحياته في خدمة الوطن والدفاع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، ومواقفه الشجاعة في مقارعة المشروع الكهنوتي الامامي والمخططات الايرانية التخريبية.. مشيرة أن الفقيد كان احد الضباط المخلصين الذين أفنوا حياتهم ووهبوا ارواحهم في معركة التصدي للمليشيا التي تحلم في العودة الى الماضي البائد ومشاريعها الانتقامية التخريبية المهددة لليمن وهويته وتاريخه وعروبته.

وأكد البيان أن التضحيات العزيزة والغالية التي يسكبها الاحرار ستزيد القوات المسلحة والى جانبهم المقاومة الشعبية والقبائل تمسكا واصرارا على استكمال المعركة الوجودية ضد مليشيا التمرد والارهاب والمضي نحو تحقيق كامل الاهداف الوطنية التي يتوق اليها الشعب اليمني في استعادة دولته وامنه وسيادته واستقراره.

وتوجهت وزارة الدفاع ورئاسة الاركان بالتحيات الصادقة لجميع الاحرار من مختلف المناطق والانتماءات وفي مختلف ميادين ومواقع التضحية الذين يذودون عن حياض الوطن ويجترحون البطولات الخالدة دفاعا عن الحرية والكرامة، والى جانبهم يقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وعبّر البيان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وذويه وجميع زملائه في الجيش والمقاومة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده وكل الشهداء الابرار بواسع الرحمة والغفران.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي.

قد تقرأ أيضا