الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات إلى شبوة لخوض معركة حاسمة وتتمركز في مناطق جديدة

اخبار من اليمن دفعت مليشيا الحوثي اليوم السبت بتعزيزات كبيرة إلى محافظة شبوة شرق اليمن لخوض معركة حاسمة ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة غرب المحافظة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية تضم أطقم وعربات بي إم بي باتجاه محافظة شبوة عبر محافظة البيضاء للتصدي لزحف قوات الجيش والمقاومة في مديريات بيحان غرب المحافظة.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي تمركزت في مناطق جديدة بمديريات بيحان وعين وعسيلان لمنع تقدم قوات الجيش عبر منطقتي مجبجب والساق شمال مديرية عين وغرب مديرية عسيلان على امتداد الطريق الاسفلتي الرابط بين شبوة ومأرب.

وأشار المصدر إلى أن المليشيا قامت بنشر قوتها تحت الأشجار وفي الأماكن المنخفضة والمحصنة خشية من استهدافها من قبل الطيران أو رصدها لقوات الجيش ورصد تحركاتها.

وكانت قوات الجيش والمقاومة أطلقت عملية عسكرية الأربعاء الماضي تمكنت خلالها من تحرير عدة مناطق في مديريتي عين وعسيلان على محاذاة الطريق الاسفلتي الرابط بين حريب وبيحان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات إلى شبوة لخوض معركة حاسمة وتتمركز في مناطق جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات إلى شبوة لخوض معركة حاسمة وتتمركز في مناطق جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات إلى شبوة لخوض معركة حاسمة وتتمركز في مناطق جديدة.

قد تقرأ أيضا