الارشيف / اخبار اليمن

احدهم شيخ قبلي .. مقتل واصابة أربعة اشخاص في عملية اطلاق نار على مجلس مقيل بالرضمة بمحافظة إب

اخبار من اليمن قتل ثلاثة أشخاص وإصيب الرابع بعد إطلاق النار عليهم أثناء جلسة مقيل في أحد المجالس في محافظة إب وسط اليمن من قبل أحد المواطنين بصورة مفاجئة دون معرفة الأسباب والدوافع حتى الآن .

وقالت مصادر محلية أن شخص يعتقد انه مختل عقليا أقدم على ارتكاب جريمة قتل بحق ثلاثة أشخاص وإصابة الرابع بعد ان باغتهم بصورة مفاجئة بإطلاق النار عليهم أثناء جلسة القات في أحد المجالس بمنطقة الرضمة بمديرية يريم بمحافظة إب .

وأضافت المصادر أن من بين القتلى الشيخ القبلي زيد صالح المرادي وسعدان ومراد المرادي وأن الرابع في وضع صحي حرج ومازال بأحد المستشفيات .

وأكدت المصادر أن جريمة قتل أخرى في منطقة الاغابرة صبيح جرت مساء أمس أيضا حيث أقدم شخص بقتل زوجته وابنه ووالدته وثلاث نساء هن زوجات إخوانه وإصابة شخص رابع من الأسرة .

هذا وتوقعت مصادر طبية أن هذه العمليات الإجرامية تأتي بعد ضياع العديد من الشباب في اليمن للادمان على المواد المخدرة بينما يرجعها آخرون إلى الوضع الاقتصادي المزري نتيجة الحرب وانعكاسها على نفسيات الناس وضعف الوازع الديني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
احدهم شيخ قبلي .. مقتل واصابة أربعة اشخاص في عملية اطلاق نار على مجلس مقيل بالرضمة بمحافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احدهم شيخ قبلي .. مقتل واصابة أربعة اشخاص في عملية اطلاق نار على مجلس مقيل بالرضمة بمحافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احدهم شيخ قبلي .. مقتل واصابة أربعة اشخاص في عملية اطلاق نار على مجلس مقيل بالرضمة بمحافظة إب.

قد تقرأ أيضا