الارشيف / اخبار اليمن

 بسبب صور طارق عفاش في الواتساب .. الحوثيون يعاقبون أهالي مديرية سنحان و وصفهم بالخونة

اخبار من اليمن منع القيادي الحوثي المسؤول عن توزيع الغاز المنزلي في مديرية سنحان توزيع الغاز على الأهالي في المديرية للشهر الثالث على التوالي بعد وصفه للأهالي بالخونة والمرتزقة .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني أن الحوثيين منعوا توزيع الغاز المنزلي على مديرية سنحان بمحافظة صنعاء بعد توجيهات القيادي الحوثي المسؤول عن الغاز والذي ينتمي إلى المنطقة نفسها بتحويل حصة سنحان للسوق السوداء بعد اتهامهم بالخونة المرتزقة نتيجة للتقدمات الميدانية التي حققتها القوات المشتركة - حراس الجمهورية والوية العمالقة والتهامية والتي يرأسها العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح والذي ينتمي الى المنطقة .

وأضافت المصادر ان القيادي الحوثي حاول تبرير المنع بعد إتهام الأهالي في سنحان بالخونة بعد رفعهم صور العميد طارق محمد عبد الله صالح في حالتهم الخاصة في الوتس اب .

وأكدت المصادر أن القيادات الحوثية حولت حصص الغاز المخصصة لسنحان خلال الثلاثة الشهور الماضية إلى السوق السوداء وبيعها بسعر يزيد عن 12 الف ريال بدلا من بيعها ب 4 الف ريال للحصة والتي تزيد 15 الف اسطوانة محققة مبلغ 120 مليون ريال .

و ارتفعت أسعار الغاز إلى 13 الف ريال وخمس مائة ريال لأسطوانة الغاز تعبئة 12 كيلو فقط بمعنى أن الاسطوانة الممتلئة 25 كيلو يزيد سعرها عن 26 ألف ريال وهي طريقة المليشيا الغامضة لنهب اليمنيين من خلال رفع الأسعار وخفض عملية التعبئة .

ومنعت المليشيا الحوثية دخول الغاز إلى مناطق سيطرتها من المناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية في نقاطها العسكرية والتي يتم فيها نهب الاسطوانات الغاز ومصادرتها مع الشاحنات اثناء العبور في محاولة من الحوثيين لتحقيق مكاسب مالية من السوق السوداء والتي تدر عليها اموالا طائلة .

هذا وعجزت العديد من الأسر من توفير اسطوانة الغاز وهو ما دفعها لإخراج النساء والأطفال في البرد القارس إلى الجبال من أجل الاحتطاب والعودة باعواد بعض الأشجار علهم ينقذوا أبنائهم من الموت جوعا نتيجة للحصار الحوثي على المواطنين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 بسبب صور طارق عفاش في الواتساب .. الحوثيون يعاقبون أهالي مديرية سنحان و وصفهم بالخونة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بسبب صور طارق عفاش في الواتساب .. الحوثيون يعاقبون أهالي مديرية سنحان و وصفهم بالخونة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بسبب صور طارق عفاش في الواتساب .. الحوثيون يعاقبون أهالي مديرية سنحان و وصفهم بالخونة.

قد تقرأ أيضا