عاجل.. اشتعال المواجهات في الجبهة الأكثر ضراوة في اليمن وهذا هو الطرف المهاجم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عاودت المواجهات في الاشتعال قبل قليل بوتيرة عالية بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، في واحدة من أهم الجبهات في اليمن والأكثر ضراوة.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن المواجهات تجددت بشكل أعنف في سلسلة جبل لضاة بمديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب، بعد هجوم واسع تشنه مليشيا الحوثي في هذه الأثناء على ميسرة الجبهة الجنوبية للمحافظة، بعد ساعات من هدوء المعارك بعد أن تم دحرها بميمنة الجبهة.

وأكد المراسل أن قوات الجيش والمقاومة تخوض مواجهات مصيرية شرسة ضد مليشيا الحوثي بمختلف الأسلحة، مؤكداً أن اشتداد المعارك يأتي نتيجة استماتة الجيش على التمسك بمواقعه في لضاة وتكثيف المليشيا هجماتها بشكل انتحاري لتحقيق تقدم ولو طفيف لتعويض خسائرها بعد أن تم دحرها الأحد في ميسرة الجبهة الجنوبية باتجاه منطقة العمود شمال الجوبة وروضة ذنة جنوب شرق صرواح، بعد معارك استمرت لنحو 18 ساعة.

عاجل.. اشتعال المواجهات في الجبهة الأكثر ضراوة في اليمن وهذا هو الطرف المهاجم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. اشتعال المواجهات في الجبهة الأكثر ضراوة في اليمن وهذا هو الطرف المهاجم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. اشتعال المواجهات في الجبهة الأكثر ضراوة في اليمن وهذا هو الطرف المهاجم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق