الارشيف / اخبار اليمن

اشتباكات عنيفة شمال صنعاء وحملة اعتقالات شرسة وحصار خانق من قبل الحوثيين

اخبار من اليمن شهدت إحدى مناطق محافظة عمران اشتباكات عنيفة وتفجير منزل وسجن عشرات المواطنين من قبل مليشيا الحوثي عقب رفضهم مصادرة المليشيات أراضٍ تابعة لهم.

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة، اندلعت يوم أمس الثلاثاء، في منطقة الحايط بمديرية عيال سريح، في محافظة عمران (شمال صنعاء)، عقب حصارها من قبل المليشيات الحوثية.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات فرضت حصارًا خانقًا على المنطقة، قبل اندلاع الاشتباكات، التي انتهت بتفجير منزل وسجن أكثر من 60 من أهالي المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات حاولت البسط على أراضي المواطنين في منطقة الحايط التابعة لمديرية عيال سريح، إلا أنها واجهت رفضًا من أبناء القبائل، قبل أن ترتفع حدة التوتر وتنتهي باشتباكات وتفجير منزل واعتقال العشرات.

وتسابق مليشيا الحوثي، الزمن، للسيطرة على أراضي المواطنين في مناطق سيطرتها بمبررات مختلفة، وانتزاعها من ملاكها الأصليين، في ظل خضوع السلطات القضائية لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اشتباكات عنيفة شمال صنعاء وحملة اعتقالات شرسة وحصار خانق من قبل الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات عنيفة شمال صنعاء وحملة اعتقالات شرسة وحصار خانق من قبل الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات عنيفة شمال صنعاء وحملة اعتقالات شرسة وحصار خانق من قبل الحوثيين.

قد تقرأ أيضا