الارشيف / اخبار اليمن

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سعيدة جدًا بطلاق ‘‘شيرين’’: هذا ما دار بيننا في غرفة مغلقة قبل انفصالها!!

اخبار من اليمن عبرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن سعادتها الكبيرة بقرار طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد من الفنان المصري حسام حبيب، مؤكدة دعمها الكامل لزميلتها.

وكشفت بلقيس عن لقاء خاص مع شيرين قبل طلاقها، وقالت: "شيرين طلبت تشوفني لما كنت في مصر، ورحت التقيت فيها على المستوى الشخصي، وسكرنا باب الغرفة بالمفتاح وحكينا احنا الثنتين"، وفق فوشيا.

وأشارت بلقيس إلى أنها تعرف تماماً ما تمرّ به شيرين حالياً بعد طلاقها من حسام حبيب، مشيرة إلى مرورها بالتجربة ذاتها خلال العام الماضي، عقب طلاقها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وأضافت بلقيس في لقاء إعلامي مع (إي تي بالعربي): "أنا فرحانة عشان هذي بداية إنطلاق، أنا بحس فيها، بحس في هاد الشي، لأني عارفة هي شو بتمرق".

وعلقت بلقيس على ابتعاد شيرين عن زملائها ورفضها الرد عن رسائلهم، قائلة: "أنا عندي رقمها الخاص وتواصلت معها وشافت المسج.. حقها هلأ ما تحكي مع ولا حدا، خليها تركز بنفسها، هادي حياتها الخاصة بالنهاية".

وتوقعت بلقيس عودة شيرين بقوة بعد أزمة انفصالها عن حسام حبيب، معتبرة أن "الزواج بأخر"، وأضافت: "شيرين الآن تعيش نقطة تحول، متل ما أنا كان عندي نقطة تحول بعام 2021، ما أحد فينا يقدر ينكرها، هي الآن بمرحلة نقطة التحول.. مبروك".

وكانت شيرين، قد طلبت من وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة في ما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سعيدة جدًا بطلاق ‘‘شيرين’’: هذا ما دار بيننا في غرفة مغلقة قبل انفصالها!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سعيدة جدًا بطلاق ‘‘شيرين’’: هذا ما دار بيننا في غرفة مغلقة قبل انفصالها!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سعيدة جدًا بطلاق ‘‘شيرين’’: هذا ما دار بيننا في غرفة مغلقة قبل انفصالها!!.

قد تقرأ أيضا