الارشيف / اخبار اليمن

مجزرة مروعة في مارب.. ووكالة تعلن سيطرة الحوثيين على البلق وانتقال المعارك إلى وادي عبيدة

اخبار من اليمن تعرضت مليشيا الحوثي لمجزرة مروعة، عقب قيامها بالتسلل في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية، إن مليشيا الحوثي تعرضت، مساء اليوم الأربعاء، لإبادة جماعية، خلال تسللها في الجبهة الجنوبية بمحافظة مارب، مشيرة إلى أن المعارك على أشدها حتى الآن.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة نفذت عملية التفاف ناجحة، عقب تسلل المليشيات في الجبهة الجنوبي، وتمكنت من تصفية كافة العناصر المتسللة، ومازالت عمليات التنظيف مستمرة.

وكانت وسائل إعلام إيرانية، زعمت أن مليشيا الحوثي سيطرت على سلسلة جبال البلق الشرقية المحاذية لمدينة مأرب.

ونقلت وكالة أنباء فارس، عن قناة الميادين التابعة لحزب الله، أن مليشيا الجوثي سيطرت على ‘‘سلسلة جبال البلق، آخر مرتفع للدفاع عن مدينة مأرب من الجهة الجنوبية الشرقية".

وأضافت الوكالة الإيرانية في تقرير لها صباح اليوم أن المعارك انتقلت إلى مديرية عبيدة، آخر مديريات مارب، قبل أن تتمكن قوات الجيش والمقاومة من إبادة كافة المتسللين من المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مجزرة مروعة في مارب.. ووكالة تعلن سيطرة الحوثيين على البلق وانتقال المعارك إلى وادي عبيدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجزرة مروعة في مارب.. ووكالة تعلن سيطرة الحوثيين على البلق وانتقال المعارك إلى وادي عبيدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجزرة مروعة في مارب.. ووكالة تعلن سيطرة الحوثيين على البلق وانتقال المعارك إلى وادي عبيدة.

قد تقرأ أيضا