الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. فيديو جديد يؤكد استخدام الحوثي طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب

اخبار من اليمن كشف "المشهد اليمني" في خبر سابق نشره مساء أمس الثلاثاء عن استخدام مليشيا الحوثي ولأول مرة منذ اندلاع الحرب طائرة هليكوبتر ضد قوات الجيش والمقاومة في جبهات القتال جنوب محافظة مأرب.

وحصل "المشهد اليمني" على فيديو جديد يؤكد ما نشره في الخبر والفيديوهات السابقة عن التي تظهر تحليق طائرة هليكوبتر بعلو منخفض في سماء الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب وشنها إغارة على مواقع الجيش والمقاومة في موقع اللجمة بمسيرة الجبهة الجنوبية.

ويظهر الفيديو الجديد بوضوح الطائرة ورجال الجيش والمقاومة عندما شاهدوها ويتحدثون بأنها طائرة حوثية وتشن غارة على مواقعهم ويحاولون الاستعداد لاستهدافها لإسقاطها قبل مغادرتها.

وكان مصدر خاص أفاد لـ "المشهد اليمني" بأن مليشيا الحوثي استخدمت طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب وشنت إغارة على مواقع الجيش والمقاومة.

كما كشف "المشهد اليمني" في خبر سابق معلومات من مصدر خاص عن طريقة حصول الحوثي على طائرات هليكوبتر كانت مخزنة داخل صناديق على شكل قطع منفصلة، في مخازن سرية بمنطقة "عمد" في مديرية سنحان جنوب صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. فيديو جديد يؤكد استخدام الحوثي طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. فيديو جديد يؤكد استخدام الحوثي طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. فيديو جديد يؤكد استخدام الحوثي طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب.

قد تقرأ أيضا