شاهد .. فنان يمني يزف الفنانة أصالة و زوجها فى موسم الرياض (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحيا الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، حفلا غنائيا جماهريا فى حفلات "ليالى أوايسس" بموسم الرياض برفقة الفنانة أصالة، وقدم مفاجأته الكبيرة المفرحة، عندما فاجئ أصالة وزوجها فائق حسن الجالس بين الحضور.

وزف عبدالواحد، خلال فقرته فى الحفل أصالة والشاعر العراقى فائق حسن على المسرح، وقال: "مبروك عليك بنت الحلال.. مبروك عليك "أصالة" ملكة جمال حلوة وأميرة وترضى بحصيرة"، وسط فرحة وصيحات الجمهور الفرحة بهذه اللفتة الجميلة والمفاجئة من فؤاد الى أصالة.

وقدم فؤاد بعدها "دويتو" مع أصالة، بدأها بأغنيتها "ذاك الغبى" ثم قاما بأداء موال وأغنية "يا منيتى"، وهى من مفاجآت الحفل الكبير الذى نظمته "العالمية" بالتعاون مع "الهيئة العامة للترفيه" فى المملكة العربية السعودية.

وأكمل بعد ذلك فؤاد عبد الواحد وصلته الغنائية برفقة فرقته الموسيقية، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياته الذى اختارها من أرشيفه القديم والجديد، متنقلا فى أجواء قلب الصحراء شمال مدينة الرياض الباردة "أوايسس"، بين مطالبات الجمهور من أغنياته، حيث قام بتلبية معظمها من الأغنيات الذى أعدها مع فرقته الموسيقية، ليترك ذكرى جميلة مفرحة فى ذاكرته وذاكرة الجمهور الكبير الحاضر.

وخلال الحفل وفى مشهد رومانسى بين أصالة وزوجها، صعد فائق حسن، إلى المسرح خلال إحيائها الحفل و وضع عباءته عليها لبرودة الطقس.

وأثار فائق حسن ردود فعل واسعة، بعدما أشاد بتصرفه العديد من رواد السوشيال ميديا.

شاهد .. فنان يمني يزف الفنانة أصالة و زوجها فى موسم الرياض (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. فنان يمني يزف الفنانة أصالة و زوجها فى موسم الرياض (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. فنان يمني يزف الفنانة أصالة و زوجها فى موسم الرياض (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق