مارم يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المصري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة ـ سبأنت

استقبل سفير اليمن في القاهرة الدكتور محمد مارم وفد منسقية شباب الأحزاب السياسية المصرية، ضم كل من النواب في مجلسي النوب والشيوخ، غادة على، طارق الخولي، أحمد قناوي ومحمد فريد وعضوا المنسقية محمد سيف وريم القاضي.

وفي اللقاء أشار السفير إلى عمق العلاقة التاريخية بين البلدين وأهمية تعزيز الشراكة والتعاون في كافة المجالات.. لافتا الى الوضع السياسي والميداني وما يعانيه الشعب اليمني من مأساة انسانية جراء الانقلاب الحوثي على الدولة ومؤسساتها.

وتطرق للجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية من اجل تحقيق السلام الشامل والعادل وفق المرجعيات الثلاث المتفق عليها والمتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والقرار ٢٢١٦، والتعاطي الايجابي مع كافة مبادرات السلام الاقليمية والدولية، في ظل استمرار تعنت الميليشيات الانقلابية ورفضها لكافة تلك الجهود.

وتطرق السفير الى جهود مجلس الاعمال اليمني- المصري الذي تم تأسيسه للدفع بعجلة التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين، في ظل الطفرة الاقتصادية والتنموية التي تشهدها مصر.

فيما اكد النواب ممثلو المنسقية على أهمية التواصل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في مصر وبما يعمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ويحقق المصالح المشتركة.


مارم يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مارم يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المصري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مارم يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المصري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق