الشركة اليمنية للغاز تقر آليات معالجة أزمة الغاز بمحافظة تعز

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقش اجتماع للشركة اليمنية للغاز بمدينة مأرب، اليوم آليات معالجة أزمة الغاز المنزلي بمحافظة تعز وآلية توزيع حصة المحافظة على المديريات بحسب الكثافة السكانية لكل مديرية.

وأقر الاجتماع الذي ترأسه المدير التنفيذي للشركة محسن بن وهيط آلية التوزيع الجديدة لتعز على الوكلاء وعمل ضوابط وإجراءات كفيلة لتصحيح جوانب القصور والاختلالات وتحسين الأداء بما يضمن التوزيع العادل لحصة محافظة تعز على جميع أبناء المحافظة.

وشدد على ضرورة إشراك السلطات المحلية ومكاتب الصناعة والتجارة في المحافظة والمديريات في الرقابة والضبط ومنع التلاعب بمادة الغاز وأوزانها وإيصالها الی جميع المواطنين بالمديريات، وعدم التحميل لأي وكيل للشركة إلا بعد إخلائه للكميات السابقة موقعة من مدير المديرية ومندوب الشركة في المحافظة.

وأكد الاجتماع أهمية قيام فرع شركة الغاز بمحافظة تعز بعمل نشرة إعلامية يومية عن آلية توزيع الكميات الخاصة بالمحافظة ومتابعة وصولها إلى المحطات المحلية في المديريات ومعالجة كافة القضايا المتعلقة بأجور وتكاليف النقل، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الرقابية اللازمة لمعالجة أزمة الغاز في جميع مديريات المحافظة.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز أن الشركة اعتمدت ثلاث مقطورات إضافية إلى حصة محافظة تعز بما يسهم في تخفيف أزمة الغاز المنزلي في المحافظة.

وأشار إلى أن إنتاج الشركة يغطي 60% من الكميات المطلوبة للسوق المحلية في جميع المحافظات داعيا السلطات المحلية في المحافظات للقيام بدورها في متابعة وصول الكميات المخصصة بمحافظاتها والرقابة الميدانية على التوزيع وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقهم.


الشركة اليمنية للغاز تقر آليات معالجة أزمة الغاز بمحافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشركة اليمنية للغاز تقر آليات معالجة أزمة الغاز بمحافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشركة اليمنية للغاز تقر آليات معالجة أزمة الغاز بمحافظة تعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق