الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يبارك للمنتخب الوطني للناشئين تأهلهم إلى نصف نهائي تصفيات غرب اسيا لكرة القدم


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

بارك فخامة الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، للمنتخب الوطني للناشئين تأهلهم إلى نصف نهائي بطولة غرب اسيا لكرة القادم تحت سن 17 سنة وذلك بعد فوزه على نظيريه الاردني والبحريني.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها فخامة الرئيس الى بعثة المنتخب وأبناءه اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب.. مشيدأً بمستوى أداء الفريق خلال مباريات البطولة والذي يعكس مدى تطور اللعبة في بلادنا.

وأكد فخامة الرئيس أن أهمية هذا الإنجاز في خلق فرحة عارمة بين أوساط الشعب اليمني الذي يساند منتخبه الوطني في مختلف مبارياته .. موجهاً الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة بالإهتمام بهذا الفريق الذي تفوق بجدارة رغم كل الظروف وتوفير متطلباته واحتياجاته وتهيئة الظروف الملائمة لاستمرار تألقه.

بدورهم عبر أعضاء بعثة المنتخب الوطني واللاعبين عن سعادتهم بهذا الإتصال .. مشيرين إلى أنه يعكس مدى إهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامته بالرياضة والرياضيين .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الجمهورية يبارك للمنتخب الوطني للناشئين تأهلهم إلى نصف نهائي تصفيات غرب اسيا لكرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يبارك للمنتخب الوطني للناشئين تأهلهم إلى نصف نهائي تصفيات غرب اسيا لكرة القدم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يبارك للمنتخب الوطني للناشئين تأهلهم إلى نصف نهائي تصفيات غرب اسيا لكرة القدم.

قد تقرأ أيضا