الارشيف / اخبار اليمن

السعودية والبحرين تؤكدان مواصلة الجهود لايجاد حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث

اخبار من اليمن المنامة - سبأنت
اكدت المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، على تطابق وجهات نظرهما حول مواصلة جهودهما لإيجاد حل سياسي شامل للأزمة اليمنية، يقوم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن الدولي رقم (2216) ومبادرة المملكة العربية السعودية لإنهاء الازمة اليمنية، ورفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني الشقيق، بما يحفظ لليمن الشقيق وحدته وسلامته وسيادته واستقلاله.

وجددت المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، في بيان مشترك في ختام زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الى مملكة البحرين، رفض أي تدخل في الشؤون الداخلية اليمنية.

كما عبر البيان عن ادانت السعودية والبحرين، لاستمرار استهداف مليشيات الحوثي الارهابية للمطارات و الأعيان و المنشآت الحيوية بالمملكة العربية السعودية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السعودية والبحرين تؤكدان مواصلة الجهود لايجاد حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية والبحرين تؤكدان مواصلة الجهود لايجاد حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية والبحرين تؤكدان مواصلة الجهود لايجاد حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث.

قد تقرأ أيضا